The الأخبار

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

يوم 8 مارس 2018، اليوم العالمي للنضال من أجل حقوق المرأة، تم إحياء حفل على شرف النساء بمقر مجمع إيميتال،  أين قام الرئيس المدير العام مع مجموعة من المسؤولين بالإشادة بالدور العظيم الذي تلعبه كل امرأة داخل المجمع مع التأكيد على جديتها و احترافها.

    IMG_4533  IMG_4542

.

.

.

.

.

.

كما تم من جهة أخرى تكريم النساء العاملات و ذلك بتقديم هدايا معتبرة بهذه المناسبة، و ذلك قبل تنظيم مأدبة فطور من قبل الرئيس المدير العام عبد الحكيم معوش، و بهذه المناسبة قام بتوجيه رسالة للنساء العاملات بالمجمع حيث تضمنت ما يلي:

“كان القرن العشرون موعد كفاح النساء، القرن الذي حصلن فيه على حقوقهن، القرن الذي سُخر لهن يوم 8 مارس كيوم عالمي و ذلك تقديرا لمجهوداتهن.

و في القرن الحادي و العشرين واصلت النساء مسيرتهن في الكفاح و ذلك للوصول الى مراتب متساوية مع الرجال في كل المجالات حيث غزتن مهنيا العديد من الوظائف التي كانت حكرا سابقا على الفئة الرجالية.

أنا اليوم جد سعيد و فخور بإحياء هذا اليوم مع النساء العاملات بالمجمع و هو الوقت المناسب من أجل شكركن و تقدير مجهوداتكن القيمة و كذا انضباطكن و تضحياتكن من أجل تحقيق مسؤولياتكن و التوفيق بينها و ذلك كأم و أخت و زوجة و خاصة كموظفة مشاركة إيجابيا من أجل تطور الشركة و ازدهارها.

كما أنني جد سعيد و فخور بوجود النساء العاملات بالمجمع و كذا شركاته التابعة في كل مجالات نشاطاتنا كمحاسبات و مهندسات و مهندسات معماريات و مديرات و كذلك تقنيات في مجال البناء و الصناعات المعدنية و الصلب، معرضات أنفسهن بذلك لنفس الأخطار التي يتعرض لها زملائهن الرجال.

و في الأخير أتمنى لكن شخصيا بهذه المناسبة عيدا سعيدا مليئا بالازدهار و النجاح مما يعزز تصميمكن لمواجهة التحديات الخاصة بمجمع ايميتال في إطار الاعتبار و الروح الجماعية”.

IMG_4537