The الأحداث

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

لقد شاركت أكثر من 540 مؤسسة عارضة، من 40 دولة، مع حضور أكثر من 28000 زائر محترف، في الطبعة الثامنة لصالون NAPEC الذي نظم بين 25 و28 مارس 2018 بمركز الاتفاقيات بوهران.

اغتنم مجمع ايميتال الفرصة للمشاركة في هذا الموعد، من خلال الشركات التابعةENCC  و ALFAPIPE حيث يعتبر NAPEC من أكبر الصالونات الدولية لمحترفي الصناعة البترولية و الغازية في افريقيا. يهتم الصالون بسوق شمال افريقيا و يخص نشاطات مزودي المنتوجات و الخدمات و التكنولوجيات التي تعني قطاع المحروقات.

في هذا القطاع، تختص ALFAPIPE في صناعة أنابيب الغاز و البترول أما ENCC فتعرض خدمات الهندسة و صناعة الإنشاءات المعدنية و كذا أحواض و براميل تخزين المحروقات.

تلقت أقسام عرض كلتا المؤسستين زيارة عدة كبار مسؤولي الشركات الجزائرية في القطاع، منها: سوناطراك و سونلغاز و اللتان حضرتا الصالون إلى جانب عمالقة عالمية، نذكر منها TOTAL, ANDARKO, REPSOL, STATOIL, CEPSA

IMG_4560

حمل المعرض لهذه السنة شعار تحت عنوان:» نجاحات، تحديات، وجهة « كما أنه شهد، إلى جانب جناح العرض، برنامجا غنيا شمل عدة ورشات و محاضرات مواضعية، نشطها خبراء على المستوى الوطني و الدولي بهدف التحدث عن الانشغالات الطاقوية الحالية، لاسيما السوق البترولية، التحول في مجال الطاقة و التكنولوجيات الحديثة في هذه المجالات. كما تم التطرق إلى مستقبل الطاقة في شمال افريقيا و العالم، أمام التحديات الأساسية الذي يواجهها العالم.

.

نأمل في أن هذا المنتدى الذي تميز بالتبادل، البراعة و الخبرة، كان فرصة لمؤسستي ENCC و  ALFAPIPE لالتماس أحدث الابتكارات العالمية بهدف تحسين و تطوير جودة المنتوجات و الخدمات، لتمكينهما من الحصول على أسواق جديدة على الصعيد الوطني و الدولي.